468x60 Ads

الحكومة الايرانية تريد لمواجهة القبضة الخانقة على يوتيوب


اهلا وسهلا بكم متتبعي مدونة علاء..
الحكومة الايرانية تريد لمواجهة القبضة الخانقة من منصات الفيديو يوتيوب في العالم … وعلى أية حال في إيران، مع إطلاق Mehr.ir على “YOUTUBE VOCAL” بل الفارسية .
يبدو وكأنه موقع الفيديو لتعزيز محتوى الموقع من قبل المستخدمين أو جعل وسائل الاعلام الايرانية. “من الآن فصاعدا، يمكن للناس استخدام هذا الموقع لوضع أشرطة الفيديو الخاصة بهم أو مشاهدة التلفزيون للإنتاج إيران.
تم الإبلاغ عن ملاحظاته وكالة فرانس برس – وخاصة في موقع العالم – وبالتالي إطلاق هذا الموقع رسميا تمزج بين الفيديو الهواة والمحترفين. من الناحية الفنية، فهي بعيدة عن يوتيوب فقط مع بث جودة منخفضة إلى حد ما.
ولكن النظام الإيراني، وينتشر في الغالب “المنتجات ذات القيمة”. نفهم أن يتم التحقق بدقة وأنها رقابة من قبل وزارة الثقافة والارشاد الاسلامي.
بالنسبة لإيران، بل هو خطوة أخرى في حربها ضد شبكة الإنترنت في الغرب. في الآونة الأخيرة، كما أعلن النظام عن إطلاق “Internet bis”حجب جوجل في جميع أنحاء.


Sameera Chathurangaبقلم علاء

علاء أيت ياسين : شاب مغربي يعشق الإنترنت بصفة عامة وكذا الإلكترونيات والمعلوميات ولهذا إفتتحت هذه المدونة لتبادل الخبرات ومشاركة المعارف ، يمكنكم متابعتي والتواصل معي على حسابي فيسبوك Alaa

0 التعليقات:

إرسال تعليق